اخبار بلدنا

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة 2021

يترقب الآلاف من الطلاب وأولياء الامور اعلان نتيجة ” الشهادة الإعدادية “، في جميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية، عمليات البحث عبر محرك جوجل العالمي، لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2021، تزامنًا مع إعلان محافظتي جنوب سيناء وأسوان، نتيجة الشهادة الإعدادية عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين، ونستعرض معكم خلال التقرير التالي موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات وخطوات وطرق الإستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

أكد مديري المديريات التعليمية في محافظات،” البحيرة والإسكندرية وكفر الشيخ ومطروح والغربية والدقهلية والقليوبية والشرقية ودمياط وبورسعيد والسويس والإسماعلية وشمال سيناء والوادي الجديد والفيوم والمنيا وأسيوط وقنا وسوهاج”، عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية مطلع الأسبوع المقبل بعد الانتهاء الرسمي من أعمال التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات لكافة الطلاب والانتهاء من الكشوف النهائية لدرجات طلاب الشهادة الإعدادية واعتماد النتائج من المحافظين.
طرق وخطوات الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات

ونقدم لكم في موقع ” البوابة نيوز”، خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في جميع المحافظات وذلك بعد إعلان محافظتي جنوب سيناء وأسوان لنتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2021.
1-الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور اعتمادها من خلال الرابط التالي: (https://moe.gov.eg).
2-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من خلال المواقع الخاصة بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات التي ستقوم برفع النتائج مباشرة عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين.
3-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال الدخول عبر البوابات الإلكترونية التابعة للمحافظات على مستوى الـ 27 محافظة، ومعرفة النتائج عن طريق إدخال رقم الجلوس والأسم لطلاب الصف الثالث الإعدادي.
4-الحصول على النتيجة من خلال التطبيق الإلكتروني “نتائج الامتحانات” والذي يتم تحميله من خلال المتجر الإلكتروني عبر الموبايل وهذه الخدمة متاحة لطلاب محافظة القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى