حوادث البحيرة

“جنايات دمنهور “تُحيل أوراق شاب لمفتي الجمهورية بسبب 700 جنية

"جنايات دمنهور "تُحيل أوراق شاب لمفتي الجمهورية بسبب 700 جنية

أحالت محكمة جنايات دمنهور بالبحيرة (الدائرة الثامنة)، برئاسة المستشار عبد المنعم الشناوي، وعضوية المستشارين عادل مصطفى الشاذلي وشريف أمام الحيلة، أوراق المتهم بقتل سيدة عجوز وسرقة 700 جنيه لفضيلة المفتي.

وترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، بلاغا يوم 28/ 5/ 2020 من أهالي قرية كفر الحناوي بمركز إيتاي البارود، بالعثور على جثة “رفيعة عبد الخالق مرسى حجاج” 65 سنة مقتولة وبها عدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد داخل منزلها بالقرية.

وجرى تشكيل فريق بحث، بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث إيتاي البارود؛ لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبية والأداة المستخدمة في الواقعة.

“محمد” طفل عمرة 10 سنوات من الدلنجات متهم بقتل شخص يبلغ من العمر 45 عام

وتوصلت تحريات ضباط فريق البحث إلى أن المجني عليها تقيم بمفردها، وتحظى بحب ورعاية أهالي القرية الذين يقومون بمنحها مبالغ مالية وتلبية طلباتها الأخرى، وكشفت التحريات عن اختفاء الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها ومبلغ مالي كانت قد تحصلت عليه من الأهالي.

وبتكثيف التحريات، تبين أن وراء الحادث عامل معمار جار المجني عليها يدعى “إيهاب ب. ال. ع” 26 سنة، وبعد استئذان النيابة تمكن ضباط مباحث إيتاي البارود من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعدم نيته قتل المجني عليها، ولكن سرق ما تحوزه من أموال لمروره بضائقة مالية.

وأضاف المتهم أنه دلف لمسكن المجني عليها من خلال السطح لسرقتها، ألا أنها انتبهت إليه وقاومته بعد أن تعرفت عليه فانهال عليها طعنا بالسكين قاصدًا إزهاق روحها خشية افتضاح أمره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى