اخبار بلدنا

مؤشرات تنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021

يبحث كثير من طلاب الشهادة الإعدادية عن تنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021، وذلك عبر محرك البحث «جوجل»، وذلك عقب اعتماد النتيجة من محافظ الإقليم، اللواء هشام آمنة، فيما لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد للتنسيق لكنه سيكون خلال أيام.

ويستعرض “البحيرة نيوز “، تنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021، في إطار الخدمات التي تقدمها على مدار الساعة.

موعد تنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021

أشارت مصادر بالتربية والتعليم إلى أن موعد تنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021، سيبدأ الأسبوع المقبل على الأرجح، بعد الانتهاء من الاستعدادات لامتحانات الدور الثاني في المواد المختلفة.

 وأكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أنه سيتم الإعلان عن تنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021، بعد اعتماده من اللواء هشام آمنة، محافظ الإقليم، وسيكون ذلك بالتنسيق مع جميع الإدارات التعليمية التابعة للمديرية، مشيرًا إلى أن التنسيق سيراعي الكثافة الطلابية في كل مدرسة وكل فصل.

ولفت إلى أنه هناك العديد من المدارس التي يمكن التقديم لها بجانب الثانوية العامة، مثل مدرسة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمنهور، ومدرسة مبارك كول للتعليم المزدوج بكفر الدوار، إضافة إلى المدارس الفنية العسكرية.

تنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021.. المؤشرات

وأظهرت المؤشرات العامة الأولية، أن المجموع المحتمل لتنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021، سيكون من 220 إلى 260 درجة، على أن يحدد موعد التقديم بعد اعتماد محافظ البحيرة للتنسيق المقرر.

الأوراق المطلوبة للتقديم في تنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أن الأوراق المطلوبة لتنسيق دخول الثانوية العامة محافظة البحيرة 2021، هي أصل شهادة الميلاد وصورة منها، و8 صور شخصية للطالب، وصورة بطاقة الوالدين، واستمارة نجاح المرحلة الإعدادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى