اخبار بلدنا

غصب بين أهالي البحيرة بسبب عطل سيستم شحن كروت الكهرباء

"ارتفاع درجات"ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع الكهرباء " الحرارة وانقطاع الكهرباء "

أصيب سيستم شحن كارت الكهرباء، فى جميع شركات الكهرباء بمحافظة البحيرة بالشلل والتوقف التام، منذ أول أمس، مما تسبب في انقطاع الكهرباء عن عدد كبير من المواطنين ، مما أدي الي حالة من الغضب الشديد بسبب انقطاع الكهرباء وارتفاع حرارة الجو وطرق الدفع الأخرى، مما أدى الى وجود حالة من الغضب فى الشارع البحراوى، مطالبين بمحاسبة المقصر والمتسبب فى الأزمة.

قال مصدر بشركة كهرباء البحيرة ان سقوط السيستم نتيجة لتحديث أسعار الكهرباء الجديدة التي سوف تطبق بداية شهر يوليو ، مضيفأ ان السيستم سقط فى جميع مدن وقرى محافظة البحيرة، من الساعه 9 صباحا يوم السبت حتى اليوم الإثنين ومازال مستمر.

 

الامر الذي ادي الي تفاقم الأزمة هو  أنقطعت الكهرباء  بالتزامن مع شده حراره الجو، مما أدى الى فساد الأطعمه بالثلاجات وإعدام مواد غذائيه وأسماك ولحوم بثلاجات سوبر ماركت وثلاجات لحوم صغيره تعمل بنظام كروت شحن، بالاضافي الي تعطل المراوح والمكيفات في هذا الجو الصعب الذي يؤثر بالسلب على المواطنين.

اما عن الطرق البديلة للدفع وشحن كروت الكهرباء بعيداً عن تزاحم شركات الكهرباء هي فروع شركات الدفع الالكتروني ومحال خدمات المحمول مثل ” فوري ومصاري وضامن وأمان “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى