اخبار بلدنا

بكاء وصراخ و شكاوي متعددة من طلاب الثانوية العامة بالبحيرة في أول أيام الإمتحانات

البحيرة نيوز – شعبان عطاالله

شهدت محافظة البحيرة اليوم حالة من الغضب الشديد من قبل طلاب الشهادة الثانوية وأولياء أمورهم، عقب انتهاء أول يوم من إمتحانات الثانوية العامة ، في مادة اللغة العربية، وذالك بسبب طول الأسئلة وكثرتها، وضيق الوقت.

بكاء وعويل وصراخ أمام لجان إمتحانات الثانوي العامة عقب خروج الطلاب وشرح الوضع داخل اللجان ، بعد الصدمة التي تلقوها نتيجة لشكل اسئلة الإمتحان.

قالت “نجلاء” ولية أمر أحد طلاب الثانوية العامة، ان الإمتحان جاء من خرج الكتاب، وأ، الأسئلة كانت كثيرة، والوقت ضيق، لم يستطع الطلاب حلها، بالإضافة الي صعوبة طرح الاسئلة.

قال المهندس أحمد الرفاعي  بالنسبه لامتحان اللغه العربيه اليوم لطلاب العلمي للصف الثالث الثانوي فوجيء الطلاب بطول اسئله الامتحان، كما جاءت الاختيارات متشابه لحد كبير كما ان الاسئله صيغت معظمها من خارج الكتاب المدرسي وضيق الوقت المتاح للاجابه .
فضلا عن حدوث تأخير بتسليم ورق الاسئله بالعديد من المدارس مثل مدرسه دمنهور الثانوية العسكريه بدمنهور سلمت ورقه الاسئله في غضون الساعه العاشره وخمسه وعشرون دقيقه اي بعد مضي نصف ساعه كامله في حين ان الوقت الاساسي لا يكفي ورغم ذلك التزموا بلم الورق في تمام الساعه الواحده تماما دون تعويض الطلبه عن التاخير من طرف اللجنه.

وأضاف “مصطفي” أحد طلاب الثانوية العامة ، ان ما حدث اليوم من تسريب لمادة اللغة العربية، ودخول الإمتحان محلول لعدد من الطلاب سوف بتسبب في ضباع مجهود الكثير من الطلاب، وعدم تكافئ الفرص.

 


بكاء وصراخ و شكاوي متعددة من طلاب الثانوية العامة بالبحيرة في أول أيام الإمتحانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX