حوادث البحيرة

دهساً بالسيارات .. مقتل شخص علي يد فلاح وأبنائة الـ 3 في البحيرة

شهدت إحدي قرى مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، واقعة مؤسفة حيث أقدم فلاح وأبناءه الـ 3 على قتل شخص دهسًا بسيارتين ” نقل وملاكي “، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب خلافات على بيع قطعة أرض، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي المركزي بالدلنجات تحت تصرف النيابة العامة.
تلقت الأجهزة الأمنية مديرية الأمن، بلاغًا ضباط المباحث بمركز شرطة الدلنجات، يفيد بوصول شخص إلى مستشفى الدلنجات العام جثة هامدة ادعاء حاث سيارة.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وبالفحص تبين، وجود خلاف بين المجنى عليه، مع فلاح وأبنائه على قطعة أرض كان قد قام بشرائها المتهم من المجنى عليه وعقب قيام المجنى علية بانتظار المتهم على طريق ترعة النوبارية بجوار كلية الزراعة وما أن لاحظ المتهمين بوجود المجنى عليهم قاموا بدهس المجنى عليه بسيارة نقل، ثم بسيارة أخري ملاكي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة قتيلا، تم نقل الجثة إلى مستشفى الدلنجات العام تحت تصرف النيابة العامة.
تحرر محضر بالواقعة ويباشر المستشار لؤى إبراهيم أبو سكينة وكيل النائب العام برئاسة المستشار إسلام حازم رئيس نيابة الدلنجات أمانة سر محمد يوسف التحقيقات في الواقعة.

دهساً بالسيارات .. مقتل شخص علي يد فلاح وأبنائة الـ 3 في البحيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX