اخبار بلدنا

أوقاف البحيرة: صلاة العيد الأضحي في 12 ألفا و697 مسجدًا

أعلنت مديرية أوقاف البحيرة، الإستعداد لاستقبال  عيد الأضحى المبارك، بخطة غير مسبوقة في الإستعداد لصلاة العيد الأضحي المبارك هذا العام، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة كوفيد 19.

 

وقال الدكتور محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأاوقاف بالمحافظة، إنه سيتم اداء صلاة العيد سوف تقام بالمساجد التي تقام بها صلاة الجمعة مع الإلتزام الكامل بالاجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الإجتماعي، حيث تم تحديد المساجد التي سوف تقام بها صلاة عيد الاضحى المبارك  والتي تصل لحوالي 12697 مسجدا على مستوى محافظة البحيرة مع التاكد من ارتداء المصلين للكمامة واصطحاب المصلية الشخصية ومراعاة التباعد الاجتماعى.

 

أعلنت الحسابات الفلكية موعد صلاة عيد الأضحى 2021 في محافظة البحيرة، سيكون في تمام الساعة 5.26، وتقام الصلاة في كل مسجد عقب الانتهاء من تكبيرات العيد، وحسب إشارة إمام المسجد.

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، علي رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات والشركات استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك ، والتواجد المستمر لكافة القيادات، للعمل على حل اى مشكلة تطرأ على الفور والاستجابة الفورية وتلبية كافة احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة، خاصة من السلع الغذائية والخدمات الأساسية مع مواجهة أي مشكلة والعمل على حلها.

وشدد محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق مدن ومراكز المحافظة للحد من  فيروس كورونا، فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.


أوقاف البحيرة: صلاة العيد الأضحي في 12 ألفا و697 مسجدًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX