حوادث البحيرة

بقيمة 3 ملايين جنيه.. ضبط عاطلين بحوزتهما 120 طربة حشيش وبرشام في المحمودية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة، من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية لأحدهما معلومات جنائية تخصصا فى الإتجار بالعقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما بدائرة مركز شرطة المحمودية.
تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد برصد إثنين من العناصر الإجرامية لأحدهما معلومات جنائية تخصصا فى الإتجار بالعقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما، متخذان من دائرة مركز شرطة المحمودية والمراكز المجاورة، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما من قبل ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة المركز وبحوزتهما “قرابة 181 ألف قرص مخدر ومؤثر مختلف الأنواع– 25 عبوة قطرة مؤثرة- مبلغ مالى- عدد 8 قطع مشغولات ذهبية – هاتف محمول” وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات،تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3٫000,000 – ثلاثة ملايين جنيه تقريباً. تم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى