حوادث البحيرة

حلم المصيف تحول الي كارثة … مصرع اب وام وأطفالهم من المحمودية في حادث علي طريق مطروح

 

رحلة كانوا يظنونها سعيدة تحولت إلي كابوس بين لحظة وأخري، انتهت أسرة كاملة وطويت صفحتهم واصبحوا ذكري لكل الأهل والاصحاب والجيران ، لقت أسرة مكونة من اب وأم وثلاثة أبناء مصرعها نتيجة وقوع حادث تصادم مروع علي طرق مروح أثناء الذهاب لقضاء ايام في احد الشواطئ.

ويترقب أهالي مركز ومدينة المحمودية وصول الجثامين الخمسة من محافظة مطروح، عقب انتهاء إصدار تصاريح الدفن من النيابة العامة، تمهيدا لدفنها بمقابر النجيلي بالمدينة.

وكان 5 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب آخر من أسرة واحدة، قبل قليل، في حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام قرية سواني جابر قرب مركز الضبعة طريق إسكندرية مطروح الساحلي.
وحسب مصدر في صحة مطروح ، كانت الأسرة في طريقها لقضاء إجازة عيد الأضحى، مؤكدًا أن جميع المتوفين من أسرة واحدة وهم من محافظة البحيرة.

وأعلن المصدر أسماء الضحايا وهم: الأب أنور سلامة أنور 45 سنة، والأم شيماء خميس المصري 35 سنة، والأبناء علي أنور سلامة أنور 6 شهور، ولارا 5 سنوات، ومحمد 12 سنة، وجميعهم يقومون في مدينة المحمودية بالبحيرة.

وأسفر الحادث أيضًا عن إصابة مواطن يدعى محمد عبده عبد الغني 40 عامًا، وهو من كفر الشيخ، بكدمات متعددة بالجسم وحالته مستقرة، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة وتحت تصرف النيابة العامة.


حلم المصيف تحول الي كارثة … مصرع اب وام وأطفالهم من المحمودية في حادث علي طريق مطروح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX