غير مصنف

حبس المتهمين بقتل فتاة كفر الدوار 4 أيام على ذمة التحقيقات

أمرت النيابة العامة بكفر الدوار، برئاسة المستشار أحمد عادل، حبس المتهمين بقتل فتاة المول بدافع السرقة والانتقام منها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترفت المتهمة الأولى، أمام النيابة، أن المجنى عليها أثناء أداء الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها فـى العيادة، ولرغبتها فى الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلاً منها قررت التخلص منها بقتلها، وفى سبيل ذلك استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالى لكل منهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

وأوضحت المتهمة، أنها ذهبت إلى العيادة للمجنى عليها وجلست معها للحديث وتناولت عصيرا، مشيرة إلى أنها قامت بإرسال رسالة هاتفية للمتهم الثانى لبدء تنفيذ الجريمة.

وأضافت أن المجنى عليها حاولت الاستغاثة بها أثناء قتلها من المتهم الثانى والثالث، مشيرة إلى أنه تم تنفيذ الجريمة وسرقة مبلغ مالى من المجنى عليها والهروب على الفور.

كما اعترف قريب المتهمة الأولى، أنه تلقى اتصالا هاتفيا منها للاتفاق معه على مساعدتها لسرقة المجنى عليه الحصول على جزء من السرقة، وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة فى تنفيذ الجريمة.

وبدأت الأحداث عندما تلقى مدير أمن البحيرة، بلاغاً من أهالى كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار، فى ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين مصرع “نجلاء نعمة الله بدوى”، 25 سنة، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار.

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وكثف ضباط المباحث الجنائية بقسم شرطة كفر الدوار جهودهم لكشف غموض الحادث.


حبس المتهمين بقتل فتاة كفر الدوار 4 أيام على ذمة التحقيقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX