اخبار بلدنا

بالصور .. تمثيل جريمة قتل نجلاء ضحية مول كفر الدوار في حضور النيابة

قام المتهمون بقتل سكرتيرة طبيب عيون، المعروفة إعلاميا بضحية الغدر في كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بتمثيل جريمة القتل التي نفذوها داخل المول، وراح ضحيتها الفتاة نجلاء.
 
جاء ذلك فى حضور المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة كفر الدوار، بعد قرار حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
ومثل المتهمون ارتكاب الجريمة تفصيليا، داخل المول، بعد أن اعترفت نورهان صديقة نجلاء المتهمة الأولى، أنها استعانت بشابين أحدهما قريبها، بعد أن أوهمتهما بوجود مبلغ مالي كبير معها سيقومون بالاستيلاء عليه وسرقة مصوغاتها، ووضعوا مادة مخدرة للمجني عليها في العصير، إلا أنها لم تتناوله، فقاموا بالإجهاز عليها، وقامت المتهمة بالجلوس على ظهرها.
وقام أحد المتهمين بخنقها بالايشارب الذي كانت ترتديه، وقاموا بضربها عدة ضربات في الرأس حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفروا هاربين.
 
ونجح ضباط مباحث البحيرة في فك غموض العثور على جثة سكرتيرة طبيب عيون، جثة هامدة داخل العيادة، وتبيّن أن وراء الحادث صديقتها واثنين من أقاربها، بدافع العمل بدلًا منها والسرقة.
 
وبدأت الواقعة عندما عثر أهالي كفر الدوار بمحافظة البحيرة على جثة سكرتيرة طبيب عيون، داخل العيادة بالسفير مول مخنوقة ومطعونة عدة طعنات في الجسم.
 
 
 
 
وتلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطار من النجدة، يفيد بالعثور على جثه «نجلاء ن س» تعمل سكرتيرة طبيب عيون في مول السفير بدائرة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
 
وعلى الفور انتقل الرائد أحمد المسيري رئيس مباحث قسم شرطه كفر الدوار، وضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين وجود السكرتيره جثة هامدة مخنوقة وبها طعنات في الجسم، وتم إنتداب فريق من النيابة العامة لمكان الحادث للمعاينة، وتبيّن أن وراء الحادث صديقتها واثنين من أقاربها، بدافع العمل بدلًا منها والسرقة، حيث غدر الصحاب تمكّن منهم.
 
وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وقاموا بتمثيل الجريمة وسط تشديدات أمنية مكثفة.

بالصور .. تمثيل جريمة قتل نجلاء ضحية مول كفر الدوار في حضور النيابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX