حوادث البحيرة

بالصور.. ضبط 100 طن خرشوف ومخلل غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الدوار

قامت ضباط مباحث التموين بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع مديرية التموين، بإشراف مجدي الخضر وكيل الوزارة، اليوم الأحد، بحملة استهدفت مصانع ومحلات بيع السلع الأساسية والتموينية.

جاء ذلك للوقوف على مدى صلاحية السلع والمنتجات للاستهلاك الآدمي من عدمه، وحفاظًا على صحة المواطنين، ومواجهة للغلاء وجشع التجار، ومراقبة للأسواق لتخفيض أسعار السلع، ومنع الظواهر الاحتكارية.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد وجدي الصيرفي رئيس مباحث التموين في البحيرة، بشن حملة برئاسة مفتاح عبد اللطيف مدير عام الرقابة التموينية بمديرية تموين البحيرة السيد كفافي مدير ادارة تموين كفر الدوار.

وتشكلت حملة اليوم برئاسة فارس عبد الواحد رئيس الرقابة التموينية بكفر الدوار، وعضوية صابر كامل عبد الفتاح مفتش تموين بوحدة مباحث تموين كفر الدوار، والسيد عبد السلام مفتش الأغذية بمكتب مراقبة الأغذية المطور بكفر الدوار.

وتم ضبط ٥ أطنان خرشوف منتهي الصلاحية بداخل ثلاجة بمركز كفر الدوار، والتحفظ على المضبوطات، وضبط ٤٨ طن مخلل خرشوف بدون أي علامات أو بيانات أو تاريخ إنتاج أو صلاحية ويظهر عليها علامات الفساد والتلف وتم التحفظ علي إجمالي الكمية، وضبط ٣٠ طن مخلل غير صالح للاستهلاك الآدمي بمصنع بمركز كفر الدوار، ويظهر عليها علامات التلف، بالإضافة إلى ضبط مخزن لحيازة ١٢ طن مخلل خرشوف بدون أي علامات، ولإدارة المخزن بدون ترخيص.

ونجحت الحملة أيضًا في ضبط ٥ أطنان خرشوف بدون علامات أو بيانات أو تاريخ داخل ثلاجة بمركز كفر الدوار، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرةالتحقيق.


بالصور.. ضبط 100 طن خرشوف ومخلل غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الدوار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX