مراكز البحيرة

حياة كريمة : 5 معارض للأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان لدعم 400 أسرة بالبحيرة

قال أحمد عبد المحسن- مدير جمعية الأورمان بالبحيرة انه تم تنظيم 5 معاض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية علي الأسر الأولى بالرعايا والأكثر إحتياجًا بمركزى كفرالدوار وكوم حمادة حيث تضم المعارض أجهزة منزلية كهربية عبارة عن ( ثلاجات – غسالات – تليفزيونات – بوتاجازات ) بالإضافة لتوزيع الملابس وقطع الأثاث للمنازل من أنتريهات و مطابخ و غرف سفرة و غرف نوم و سجاد و مفروشات ومراتب فايبر يتم توزيعها بالمجان علي حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة.

وأضاف “عبد المحسن ” انة يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي .

 يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

   وأكد محافظ البحيرة على أن تنظيم مثل تلك المعارض تسهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر ، مشددا على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .


حياة كريمة : 5 معارض للأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان لدعم 400 أسرة بالبحيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX