اخبار بلدنا

مباحث البحيرة تنجح في كشف غموض جريمتي قتل خلال 48 ساعة

نجح ضباط مباحث البحيرة من كشف غموض جريمتى قتل فى محافظ البحيرة،خلال 48 ساعة، تبين من التحريات أن عاملا أنهى حياة شقيقته انتقامًا منها لسابقة قيامها بالإرشاد عنه لإحرازه سلاحا ناريا، وكشفت التحريات تخلص عامل وزوجته من تاجر، يعمل لديه المتهم الأول بمزرعة ملكه، للاستيلاء على سيارته وأمواله، ألقى القبض على المتهمين فى الواقعتين وأحيلوا للنيابة لمباشرة التحقيقات.
 
تلقى مركز أبوحمص بالبحيرة بلاغا من بعض الأهالى بالعثور على جثة بائعة داخل مسكنها بإحدى قرى دائرة المركز. بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت أجهزة الأمن من تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه شقيقها «عامل» له معلومات جنائية ومقيم بدائرة مركز كفر الدوار.
 
بتقنين الإجراءات وباستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بأمن البحيرة، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة انتقامًا منها لسابقة قيامها بالإرشاد عنه لإحرازه سلاحا ناريا «فرد محلى»، وأرشد عن الأداة المستخدمة.
كشف غموض العثور على جثة تاجر باحدي الطرق بوادي النطرون
 
وفى الواقعة الثانية، تلقى مركز وادى النطرون بالبحيرة بلاغًا بالعثور على جثة تاجر، بأحد الطرق الفرعية بدائرة المركز. توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا بمزرعة المجنى عليه، له معلومات جنائية، وزوجته «ربة منزل».
 
عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة عقب استدراجهما المجنى عليه لمسكنهما للتخلص منه والاستيلاء على سيارته وأمواله، وألقيا الجثة بمكان العثور.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى