حوادث البحيرة

بمساعدة زوجتة.. ضبط المتهمين بقتل صاحب مزرعة في وادي النطرون

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة العثور على جثة تاجر خضروات بالبحيرة، ونجحت في ضبط الجناة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة وادى النطرون بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة أحد الأشخاص بدائرة المركز ، موثوق اليدين والقدمين وأسفل رأسه وسادة عليها آثار دماء وبها عدة جروح.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام و إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه (تاجر خضروات – مقيم بمحافظة شمال سيناء وله محل إقامة آخر بالإسماعيلية) .. كما تبين إستئجاره مزرعة بدائرة المركز ، كما أسفرت الجهود أن وراء إرتكاب الواقعة (عامل بمزرعة المجنى عليه “له معلومات جنائية”، زوجته “ربة منزل” – مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الواقعة عقب إستدراجهما المجنى عليه لمسكنهما مُستغلاً الأول عمله بالمزرعة حيث عقدا العزم وبيتا النية على التخلص منه والإستيلاء على سيارته وأمواله ، وبتاريخ الواقعة حضر المجنى عليه لمسكنهما ، وقام الأول بمباغتته وضربه على رأسه بمطرقة حديدية، وإستعان بالثانية وقاما بتقيده والتعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياه، ثم قاما بنقله بإستخدام سيارته ، وألقياه بمكان العثور .. كما أضاف الأول بتخلصه من الأوراق الخاصة بإثبات هوية المجنى عليه وتراخيص السيارة وهاتفه المحمول بإلقائها بإحدى المجارى المائية ، وأرشدا عن (سيارة المجنى عليه – مبلغ مالى خاص بالمجنى عليه – الأداة المستخدمة فى الواقعة).


بمساعدة زوجتة.. ضبط المتهمين بقتل صاحب مزرعة في وادي النطرون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX