حوادث البحيرة

نصاب مطروح هرب من 31 قضية ووقع في قبضة أمن البحيرة “التفاصيل”

قضي اشهر من حياتة هربان داخل إحدي الشقق السكنية المستأجرة بدائرة مركز ايتاي البارود، لكن سرعان ما تم تحديد مكان اختبائة من قبل الاجهزة الامنية وتم القبض علية .
 
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط هارب من تنفيذ 31 حكما قضائيا، لقيامه بالنصب على المواطنين، بدعوى توظيف الأموال.
 
وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت منشورا يتم تداوله على موقع “فيسبوك”، بشأن استيلاء أحد الأشخاص على أموال بعض المواطنين بمطروح، وهروبه عقب استيلائه على أموالهم.
 
تم تحديد الشخص المشار إليه، وتبين أنه يعمل بإحدى المستشفيات بمطروح، وهارب من محل إقامته، ومطلوب التنفيذ عليه فى 31 حكما فى قضايا (شيكات – تبديد)، وقيامه بتجميع أموال من المواطنين، بزعم الإتجار فـى الأجهزة الطبية والأشعة.
 
وتم تحديد مكان اختباء المذكور بشقة مستأجرة بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، إذ أمكن ضبطه.
 
وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده، أقر بصحتها، واعترف بقيامه بتجميع أموال من المواطنين، بزعم الإتجار فى الأجهزة الطبية والأشعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

نصاب مطروح هرب من 31 قضية ووقع في قبضة أمن البحيرة “التفاصيل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX