مراكز البحيرة

إزالة 15 حالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

تقوم الوحدات المحلية لمدن ومراكز محافظة البحيرة بحملات لازالة التعديات على الرقعة الزراعية واملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.
 
وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزي المحمودية و الدلنجات عن إزالة 3 حالات تعد على مساحة 480 م2 عبارة عن: إزالة حالتي تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 280 م٢ بنطاق قريتى أريمون وديروط بالمحمودية عبارة عن أعمدة خرسانية و سمل خرساني، وإزالة حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بمساحة 200 م بمدينة الدلنجات عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.
 
فيما أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية أمس بمراكز “الدلنجات – كفرالدوار – كوم حماده – ايتاي البارود – رشيد – بدر ” عن إزالة 10 حالات تعدٍّ على مساحة 1440 م2 عبارة عن: إزالة حالة تعدٍّ على مساحة ٢٨٠ مترًا مربعًا عبارة عن أعمال حفر بعمق ٣ أمتار بمركز بدر، وكذا إزالة فى المهد لتشوينات مواد بناء عبارة عن رمال وأسمنت وطوب أبيض كانت معدة للبناء بدون ترخيص وخارج الحيز بنطاق وحدة أحمد عرابي .
 
كما نفذت الحملة ٣ حالات إزالة فورية فى المهد لبناء مخالف بالطوب الأبيض بقرية جبارس بحرى التابعة للوحدة المحلية لقرية النبيرة على مساحة ٣٠٥ أمتار خارج الحيز العمرانى بإيتاى البارود واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 
وتمت إزالة حالتي تعدٍّ على الطريق العام بقرية الحدين بكوم حمادة عبارة عن 2 رصيف بمساحة 25 مترًا، الأول مساحته 1.5م عرض × 10م طول وارتفاع 50سم، والثاني بمساحته 17 م طول × 60 سم عرض وارتفاع 1م.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى