مراكز البحيرة

“بسبب الجن” ذبح المواشي والطيور وحرائق بالمنازل في البحيرة.. والازهر: بلاش تروحوا للدجالين

قصة اغرب من الخيال،بطلها خفي ، وأثارة حرائق وخنق للطيور والمواشي، في 3 منازل بقرية سين القبلية التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، والاهالي يتهمون الجن.

البداية كانت منذ عدة أشهر” بذبح المواشي والطيور، حرائق غامضة تلتهم المنزل بكل محتوياته بشكل مفاجئ”، حياة مليئة بالحيرة و الرعب تعيشها ٣ أسر داخل منزل واحد بقرية “سين القبلية” التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، ولا أحد يستطيع تفسير ما يحدث حتى الآن، الجميع يوجه الاتهامات إلي “الجن” خاصة أنها تزداد يومًا تلو الآخر داخل المنزل بعد فصل التيار الكهربائي و تفريغ جميع محتويات المنزل.

قال أحمد عبد النبي الشويخ، صاحب المنزل تفاصيل الواقعة، قائلاً: “منذ أكثر من ٣ شهور بدأت المواشي والطيور يتم ذبحها بدون سبب، ثم بعد ذلك منذ ما يقرب من أسبوع تفاجأنا بنشوب نار فى المنزل ، وقمنا بإطفائها، وفى اليوم التالى اشتعلت النيران بشكل أكبر، وظلت النيران تشتعل وتزيد يوم بعد يوم حتى هذه اللحظة ولم يتوقف الأمر  بعد حضور عدد من المشايخ وقراءة القرآن”.

وأضاف: “بعدها بدأت تنتقل النيران إلى المنزل والغرف المجاورة للمنزل ، وصعدت إلى الدور الثاني، وبعد إزالة كل أثاث المنزل بدأت النيران تشتعل في الجدران ” .

تجددت الحرائق غير معلومة السبب داخل منزل بقرية سين القبلية في محافظة البحيرة، في حضور لجنة مشكلة من إدارة الأوقاف بمركز بدر.

واشتعلت النيران في حقيبة مدرسية قال أهالي المنزل إنها كانت بالخارج وانتقلت وحدها داخل المنزل والذي جرى إخلاءه بالكامل من الأثاث.

رد لجنة الافتاء

وقال الشيخ خالد حسان أحد أعضاء اللجنة إنهم قدموا نصائحهم لأهل البيت بقراءة القرآن وخاصة سورة البقرة، كما حذروا من الاستجابة للدجالين الذين يترددون على المنزل بصفة مستمرة لعرض مساعدتهم.


“بسبب الجن” ذبح المواشي والطيور وحرائق بالمنازل في البحيرة.. والازهر: بلاش تروحوا للدجالين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX