حوادث البحيرة

قبل فرحة بأيام.. تفاصيل مصرع مهندس من المحمودية في حادث بالعاصمة الادارية

               

سيطرت حالة من الحزن، على أهالي مركز ومدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، عقب ورود نبأ وفاة المهندس محمد أحمد المصري، إثر حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل ثقيل، نتج عنه مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 أشخاص آخرين..

ينتظر أهالي المحمودية وصول جثمان المهندس محمد أحمد المصري، والذي يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة الحسنة بين أهالي الادارية، كما أن الفقيد كان يستعد لحفل زفافه المقرر خلال أيام قليلة، لكن القدر كان له موقف آخر.وكان 9 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 5 آخرين، اليوم الأحد، جراء حادث تصادم سيارتين أمام حي المال والأعمال ومنطقة الأبراج الصينية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في القاهرة، بلاغا بوقوع تصادم بين ميكروباص وسيارة نقل بمقطورة تعمل في مجال المقاولات والبناء داخل العاصمة الإدارية.

وكشفت التحريات الأولية أن الحادث وقع على الطريق الفاصل بين حي المال والأعمال والحى السكنى R3، ونتج عن الحادث وفاة 9 أشخاص وإصابة 5 أشخاص آخرين بحالات خطيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي والجثث إلى ثلاجة مستشفى القاهرة الجديدة تحت تصرف النيابة العامة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى