حوادث البحيرة

مقتل وإصابة 6 أشخاص في مذبحة جديدة بكفر الدوار

جريمة قتل جديدة شهدتها عزبة شكري زلط بمركز كفر الدوار بالبحيرة،حيث قام مهندس بالتعدي على أفراد أسرته بعد مشاجرة بينهما مستخدما سكينا وعصا، ما تسبب في مقتل نجل شقيقه وإصابة والده ووالدته وشقيقيه وابنة شقيقه بإصابات بالغة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام والمستشفى الجامعى بالإسكندرية للعلاج. وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم عاري الجسد تماما.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، بتعدي أحد الأشخاص بسكين على أفراد أسرته أثناء تواجدهم داخل المنزل بعزبة شكري زلط، التابعة لقرية أبيس المستجدة؛ ما تسبب في مقتل طفل وإصابة 5 آخرين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين مقتل ابن شقيق المتهم الطفل “ا. م . خ” 7 سنوات، وإصابة شقيقتة الطفلة آيات 4 سنوات بإصابات بالغة وفي حالة خطرة، وإصابة كلا من “هـ م ع” 50 سنة، ربة منزل، والدة المتهم، بإصابات خطيرة، ووالده “خ ج” 58 سنة عامل، وشقيقيه محمود 16 سنة، وأحمد 28 سنة.

وكشفت التحريات عن تعدي أيمن “خ ج” 32 سنة، مهندس مدني، ومقيم بنفس العنوان، بالضرب على المجني عليهم مستخدما سكين وعصا (شومة) بعد خلاف أسري وتمكن ضباط مباحث مركز كفر الدوار من القبض على المتهم عاريا وبحوزته أدوات الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى