حوادث البحيرة

منع تلميذة من الحمام.. إصابة مدرس بجرح قطعي بسلاح “كتر ” في البحيرة

شهدت مدرسة «أبو صمادة»، الابتدائة التابعة للإدارة التعليمية بمركز الدلنجات، مشاجرة عنيفة بين مدرس وولي أمر احدي التلاميذ، مما أسفر عن إصابة مدرس بجرح قطعي في يده على يد زميله، أثناء فض المشاجرة
 
 
تلقي اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة الدلنجات، يفيد استقبال المستشفى مدرسا يدعى «م. س. م.»، مصاباً بجرح قطعي في يده، جراء محاولة زميله «ح. أ.»، في نفس المدرسة، التعدي على ولي أمر تلميذة بـ«كتر»، وأثناء محاولة المدرس المصاب فض المشاجرة بين الطرفين، أصيب بجرح قطعي في يده، وتم إجراء خياطة له 5 غرر، وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.
 
بالانتقال والفحص، تبين إصابة مدرس عن طريق الخطأ من زميله بسلاح أبيض «كتر»، وذلك داخل مدرسة «أبو صمادة» الابتدائية، بدائرة مركز الدلنجات، أثناء قيامه بفض مشاجرة بين أحد المدرسين وولي أمر تلميذة بالمدرسة.
 
وتبين أن المدرس «ح. أ.» حاول التعدي على ولي أمر تلميذة باستخدام «كتر»، داخل المدرسة، وأثناء قيام المجني عليه بمحاولة فض المشاجرة بينهما، أصيب بجرح قطعي في يده، حيث تم نقله للمستشفى.
 
وتبين أيضاً أن سبب حدوث المشاجرة يرجع إلى رفض المدرس السماح لتلميذة بالصف الثالث الابتدائي الذهاب للحمام، مما نتج عن ذلك قضاء حاجتها داخل الفصل أمام الطلاب.
 
تحرير محضر بالواقعة
وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيق.
 

منع تلميذة من الحمام.. إصابة مدرس بجرح قطعي بسلاح “كتر ” في البحيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX