مراكز البحيرة

تأجيل قضية مقتل «فتاة المول» بكفر الدوار لـ 7 فبراير.. وإحالة صديقتها للطب النفسي

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة الدكتور المستشار محمد علي سكيكر رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن إبراهيم درويش، والمستشار هيثم وجيه حماد، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل فتاة داخل مول شهير بمدينة كفر الدوار، لجلسة 7 فبراير، القادم لعرض الأولى والثالث على الطب النفسي.
 
 
بدأت أحداث الواقعة، حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد العثور على جثة فتاة مقتولة داخل مول شهير بكفر الدوار.
 
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعى “نورهان”، واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعى “محمد”، وصديقه “أحمد”، مقيمين بمركز كفر الدوار، بدافع السرقة.
 
وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها.
 
وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث وقامو بضربها بقوة على رأسها، حتى ماتت وفروا هاربين، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وبعرضهم على النيابة التي قررت حبسهما، وإحالتهم إلى محكمة الجنايات بمحكمة الإسكندرية.
 
 
 
وقامت صديقة المجني عليها، بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.
 

تأجيل قضية مقتل «فتاة المول» بكفر الدوار لـ 7 فبراير.. وإحالة صديقتها للطب النفسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX