مراكز البحيرة

امطار اليوم في البحيرة بدون شكاوي المواطنين

شهدت مدن وقري محافظة البحيرة اليوم الجمعة، موجة امطار قوية منذ الساعات الاولي من الصباح، مصحوبة برياح عنيفة، بالاضافة الي برق علي فترات.

وطبقا لمعلومات غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة البحيرة، شهدت المراكز الشمالية أمطارًا غزيرة على فترات متقطعة، بدأت منذ ساعات، وحركت أجهزة المحافظة معدات الوحدات المحلية، ما بين سيارات شفط ومقطورات شفط ونافورى وماكينات شفط، لسرعة التخلص من تراكمات المياه.

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد من المتوقع أن يسود الطقس البارد أرجاء المحافظة، مع توقعات باستمرار سقوط الأمطار على المناطق الشمالية بالمحافظة.

وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ بين أجهزة الوحدات المحلية، والصرف الصحى، لتطهير صفايات الأمطار، وبيارات الصرف الصحى، وتجهيز سيارات الكسح، لمواجهة موجة الشتاء.

كان هشام آمنة محافظ البحيرة، قد شدّد على رؤساء الوحدات الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء مجالس إدارات الشركات (الكهرباء – مياه الشرب) ومسئولي الطرق والكباري، والحماية المدنية، والإسعاف، بضرورة الالتزام بتنفيذ خطة الطوارىء المعتمدة لمواجهة الأمطار.

يذكر ان اليوم مر بدون شكاوي تذكر من قبل المواطنين سواء بخصوص تجمعات المياة او انقطاع الكهرباء، او انسداد شبكات الصرف الصحي .

امطار اليوم في البحيرة بدون شكاوي المواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX