اخبار بلدنا

هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟

تستمر الامطار في التساقط علي مدن وقري محافظة البحيرة منذ الساعات الاولي من صباح اليوم الجمعة،الأمر الذي جعل الطلاب يتسائلون هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟.

يجيب شبابيك على سؤال الطلاب وأولياء الأمور هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة أم لا، حتى يتمكنوا من معرفة آخر المستجدات التي تطرأ لحظة بلحظة وخاصة مع سوء الأحوال الجوية.

هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟

انتشرت الكثير من التساؤلات بين الطلبة والطالبات لتصبح الجملة المتكررة هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة، محاولين معرفة آخر التفاصيل بشأن تعطيل الدراسة.

لايزال نبأ تعطيل الدراسة في البحيرة غدًا السبت معلقًا، حيث لن يعلن المحافظ عن وجود عطلة رسمية، ولكن هناك إحتمالية مع تدهور الأحوال الجوية واستمرار هطول الأمطار.

تعطيل الدراسة في البحيرة غدًا

يتوقع الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، أن يتم تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية، وخاصة مع رفع درجة التأهب والاستعدادت القصوي بجميع المصالح والوحدات للتعامل مع الأمطار المتوسة والخفيفة على السواء.

وكان قد وجه محافظ البحيرة، بتكثيف الجولات لإدارة الأزمات والتعامل مع مياة الأمطار بشكل فوري وسريع حتى لن تتراكم في الطرقات وتتسبب في الحوادث وتعطيل الحركة المرورية، إضافة إلى مراجعة البلوعات وصفايات الأمطار، وجاهزية محطات الصرف وغيرها من الإجراءات التي تم اتخاذها في إطار مواجهة سوء الأحوال الجوية.

 

 


هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
CLOSEX