اخبار بلدنا

محافظ البحيرة: الأسعار بمعرض “أهلا رمضان” فى متناول الجميع واللحوم البلدي تباع بـ 130 جنيه

 

  قام اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بإفتتاح معرض “أهلا رمضان” للسلع الغذائية الغذائية والرمضانية المقام بأرض المعارض أمام سينما النصر الصيفى بدمنهور ، بمناسبة الإستعداد لإستقبال شهر رمضان المعظم، وفي إطار حرص محافظة البحيرة على التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار .

 

  ويضم المعرض ٢٦ جناح للمواد الغذائية والسلع الاساسية والرمضانية واللحوم و الخضروات والأسماك ، بمشاركة كبرى الشركات والسلاسل التجارية و منتجات القوات المسلحة ومنتجات مديرية التربية والتعليم ، من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية ، بخصومات تتراوح من ٢٥-٣٠٪ عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة وتصل في بعض المنتجات ٥٠٪ ، ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان المعظم .

  هذا وقد قام اللواء المحافظ بتفقد أجنحة المعرض الذى تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والتى تباع بالمعرض ب ١٣٠ جنيه للكيلو الواحد ، بالإضافة لأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك مؤكدا ان جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع .

  وأشاد “آمنه” بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين مع إتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا  سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الإجتماعي بينهم .

أشار محافظ البحيرة بجهود الغرفة التجارية بالتنسيق مع القوات المسلحة ومديريه التموين لتنظيم المعرض وخروجه بالشكل اللائق لجمهور المستهلكين .

  كما استمع المحافظ لآراء بعض المواطنين المتواجدين بالمعرض والذين عبروا عن استحسانهم ورضائهم عن جوده المنتجات المعروضة وأسعارها التنافسية .

و أكد اللواء هشام آمنه على توافر السلع الغذائية بكافه المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن وعددها ٣٢٠٧ منفذ للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم

  ووجه بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها .

وناشد المحافظ المواطنين الإبلاغ على الخط الساخن ١١٤ في حالة وجود أية تجاوزات في الأسعار وعدم توافر السلع بالاسواق .

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس حازم الاشمونى السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والعميد أ.ح أمجد البنا المستشار العسكري للمحافظة ، وكامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور وفتحى مرسى رئيس الغرفه التجارية بالبحيرة ، و م.مجدي الخضر مدير مديرية التموين ، والعميد مجدي الصيرفي رئيس مباحث التموين ، واللواء أحمد الحسينى رئيس جهاز حماية المستهلك .

 


محافظ البحيرة: الأسعار بمعرض “أهلا رمضان” فى متناول الجميع واللحوم البلدي تباع بـ 130 جنيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى