حوادث البحيرة

ضبط مستريح قام بالنصب علي سيدة في البحيرة

استكمالا لمسلسل النصب علي المواطنين والحصول علي أموالهم بطريقة غير مشروعة ، وايهامهم بتحقيق ما يصعب تحقيقه بالطرق المشروعة .

 تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عاطل لقيامه بالنصب على سيدة والإستيلاء على مبلغ مالي مقابل إلحاقها بأحد المعاهد العسكرية بالبحيرة.

البداية عندما تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بلاغًا من إحدى السيدات – مقيمة بمركز شرطة حوش عيسى بالبحيرة بتضررها من مُستخدم تطبيق “واتس آب” المنشأ على شريحة هاتف محمول “رقم محدد” لقيامه بالنصب عليها عقب إيهامها بقدرته على إلحاقها بأحد المعاهد العسكرية، مما دعاها لمقابلته بالمكتب الخاص به والكائن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، والتحصل منها على مبلغ مالي، وعقب ذلك وردت إليها رسالة من مستخدم شريحة هاتف محمول آخر “رقم محدد” عبر ذات التطبيق المشار إليه مفادها أنه قد تم قبولها “على خلاف الحقيقة”، إلا أنها عند توجهها للمعهد المشار إليه فوجئت بتعرضها للنصب.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهداف المكتب المشار إليه، وأمكن ضبط المتهم، وبحوزته هاتفان محمول بفحصهما فنياً تبين وجود الشريحتين المشار إليهما وآثار ودلائل على ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أقر بإضطلاعه بالنصب على المجني عليها بقصد التحصل منها على مبالغ مالية.

تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

شاهد أيضا في البحيرة نيوز  مقتل فلاح علي يد أبناء عمة في مشاجرة بالمحمودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى