منوعات

“أميرة” فص ملح وداب.. إختفاء ربة منزل في البحيرة منذ 24 يوم

في ظروف غامضة.. إختفاء أم لسبعة أبناء في البحيرة (تفاصيل)

مر 24 يوماً علي إختفاء أميرة أحمد فؤاد أبو زيد” ربة منزل وأم لسبعة أبناء، المقيمة في قرية واقد مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، إختفت دون سابق إنذار، وكأن الأرض انشقت وإبتلعتها، لم يبقي مكان يتوقع ذهابها الية ولم يتم البحث عنها فية.
 
بدون مقدمات او مشاكل زوجية، عقدت أميرة العزم وغادرت المنزل منذ قرابة شهر، تاركة ورائها سبعة أبناء، وزوجها، الذى كان في العمل وقت اختفائها.
 
 
قال شقيق “أميرة ” انة بحث عن شقيقتة بفقة زوجها وعدد من الاسرة، ولكن دون جدوي ، وكأنها فص ملح وداب، لكن عند مراجة كاميرات المراقبة المحيطة بالمنزل لم تشاهد علي الكاميرات وقت خروجها، لكن الغريب وجود سيارة تحمل لوحات محافظة الدقهلية، وقت اختفائها، مما اثار تسائلات، لماذا تلك السياراة في هذا الوقت المتأخر .
 
قام شقيق أميرة بتحرير محضر برفقة زوجها، والذي يحمل رقم 3060، إداري كوم حمادة.
 
تناشد أسرة أميرة وزارة الداخلية ومديرية أمن البحيرة التدخل وتكثيف البحث عنها من أجل ابنائها، فحالة الابناء تسوء يوماً بعد يوم، انقطاع عن الطعام والمدارس حزناً عليها .
 
 

يوم زوج “أميرة ” يحثنا عنها في كل مكان، حتي في المستشفيات خشية ان يكون اصابها مكروة عقب خروجها في الساعات المتأخرة من الليل ، لكن دون جدوي، اطفالي الصغار في حالة يرثي لها، تحول البيت الي كئابة وحزن، ولا نعرف متي تعود .

شاهد أيضا في البحيرة نيوز  تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 الجديد على النايل سات – طريقة ضبط التردد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى