حوادث البحيرة

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل في البحيرة

شهد طريق النوبارية وادي النطرون، منذ قليل انقلاب تروسيكل محمل بالعمالة الزراعية مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات، وتم نقلهم لمستشفي اليوم الواحد لتلقي الرعاية الطبية .
 
تلقي اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة ، إخطاراً من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد استقبال المستشفى 5 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسم.
 
وبالفحص تبين إصابة كل من «ع.ا.ع»، 58 سنة، عاملة زراعية، مقيمة بمدينة غرب النوبارية، مصابةً باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وكسر في الذراع اليسرى، و«ب.م.ا»، 38 سنة، مصابة باشتباه نزيف بالبطن وكسر في الساق اليمنى وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، و«ن.ا.م»، 32 سنة، مصابة بكدمات وجروح متفرقة وكسر في الساق اليمنى، و«ر.ع.ش»، 35 سنة، مصابة باشتباه نزيف وكسر في الحوض وكدمات متفرقة في الجسم وكسر في الساق اليسرى، و«م.ا.ح»، 70 سنة، مصاباً بكسر في الحوض ونزيف في البطن واشتباه ما بعد الارتجاج.
 
وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون العام، لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة لمتابعة التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية حيال الحادث
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى