مراكز البحيرة

إفتتاح ٣٢٣٣ منفذ للسلع الغذائية بمراكز البحيرة للتخفيف عن المواطنين

افتتح اليوم اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة معرض للسلع الغذائية واللحوم بأرض المعارض بدمنهور الذى نظمته المحافظة بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين.
 
وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وفى إطار الجهود المبذولة لضبط أسعار السلع واللحوم بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة الفئات البسيطة ومحدودة الدخل والعمل على توفير إحتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة والأسعار التنافسية.
 
حيث يضم المعرض قسم خاص باللحوم البلدية بكافة أنواعها وعدد ١٥ جناح لعدد من العارضين بكبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من ٢٠ إلى ٢٥ ٪.
 
هذا وقد قام اللواء المحافظ بتفقد أجنحة المعرض الذى تضمن مختلف المنتجات من المواد الغذائية والسلع الأساسية والخضر والفاكهة والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والتى تباع بالمعرض بأسعار تتراوح بين ١٢٠ لـ ١٣٥ جنيه، بالإضافة لأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، وأقسام للملابس والأحذية.
 
وأكد اللواء هشام آمنة أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مشيداً بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافه مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
 
كما أشار إلى أن محافظة البحيرة حريصه على توفير السلع الغذائية المتنوعة بكافة المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها بنطاق المحافظة ٣٢٣٣ منفذ تابعة للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفنى فضلاً عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية.
 
ووجه المحافظ بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.
 
رافق المحافظ خلال افتتاح المعرض .. م/ حازم الأشمونى – السكرتير العام للمحافظة، المحاسب/ فتحي مرسي – رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، وأ/ كامل غطاس – رئيس مركز ومدينة دمنهور ومديرى مديريات التموين والزراعة والطب البيطري والتضامن الاجتماعي والصحة ورئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى