اخبار بلدنا

محافظ البحيرة يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بدمنهور

تفقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، صباح اليوم، مدارس إدارة دمنهور التعليمية، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة، حيث زار مدرسة الثانوية العسكرية بنين، ومدرسة معاذ بن جبل الثانوية للبنات للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير الجو الملائم للطلاب، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحان مادة اللغة العربية في ثالث أيام الامتحانات.

وأكد محافظ البحيرة، وصول الأسئلة في موعدها، وأن الأمور منتظمة بجميع لجان المحافظة وتم توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، كما تم التنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بجميع الإدارات التعليمية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة على الفور.

وصرّح يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بأن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسي يبلغ ٣٣٤٠٨ طلاب وطالبات (٩١٣٨ شعبة أدبي – ٢١٩٢٤ علمي علوم – ٢٣٤٦ علمي رياضة) موزعين على ١٠٩ لجان بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

ووجّه اللواء هشام آمنة، الطلاب، بالتأني والتركيز والجد والاجتهاد، متمنيًا لهم ولجميع الطلاب التفوق والنجاح كما يتمنى لكل القائمين على عملية الامتحانات أن تكلل جهودهم بالنجاح لما يقدموه من جهد كبير وعمل جاد.

وشدد المحافظ، على اتخاذ أقصى درجات الحماية وكافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على الطلاب، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الامتحانات، واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

شاهد أيضا في البحيرة نيوز  رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى