حوادث البحيرة

بسبب علاقة عاطفية.. إعدام شاب في البحيرة (التفاصيل)

ايدت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، حكمها بمعاقبة شاب بالإعدام؛ لاتهامه بقتل آخر بالاشتراك مع آخرين وإلقاء الجثة في مصرف، بمحافظة البحيرة.
 
وجاء في منطوق الحكم أنه بإجماع الآراء قضت المحكمة بمعاقبة المتهم أحمد حمدى عبد العزيز عبد الصمد بالإعدام شنقا، والمتهم محمد جمال حسين محروس فتح الباب بالسجن المشدد 10 سنوات، ومصادرة السلاح النارى المضبوط مع إلزام المحكوم عليهما بالمصروفات الجنائية.
 
جريمة قتل في أبو المطامير
 
تفاصيل القضية عندما تلقى مركز شرطة أبو المطامير بلاغ من “محمد.أ” مدرس بتغيب نجله عمرو وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الاختفاء هما المتهمين فاستصدر الإذن من النيابة العامة بضبطهما.
 
وبضبط المتهمين اعترفا باستدراج المجني عليه لمنطقة مجاورة للقرية محل إقامته بدعوى إنهاء خلاف بسبب خطبته لإحدى الفتيات والتي يرتبط المتهم الأول بعلاقة عاطفية معها.
 
وعقب وصولهم أطلق المتهم الأول عيارًا من “بندقية خرطوش” كانت بحوزته ليصيب الضحية بطلق ناري في البطن توفي على أثره، وخشية افتضاح أمرهما، نقل المتهمان الجثة وألقياها في مصرف بدائرة كفر الدوار.
 
وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار من انتشال الجثة، ونقلها لمشرحة مستشفى دمنهور العام فتقدم المتهمين بطعن أمام محكمة النقض فقبلت الطعن المقدم منه ونظرت محكمة النقض موضوع القضية من جديد حتى أمرت بإحالة أوراق المتهم لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.
 
شاهد أيضا في البحيرة نيوز  تفاصيل مصرع وإصابة 5اشخاص بينهم العروسين في حادث أثناء زفة في البحيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى