حوادث البحيرة

كلاكيت تاني مرة .. فتاة تقتل صديقتها بسبب الغيرة في البحيرة

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة سيدي غازي التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة ، حيث تجردت فتاة من معاني الرحمة والانسانية وعزمت النية علي التخلص من صديقتها بسبب ارتباط خطيبها السابق بها.
 
القصة كما كشفتها مديرية أمن البحيرة عقب العثور علي جثة قتاة في عامها السادس عشر، ملقاة داخل الاراضي الزراعية بمنطقة سيدي غازي بدائرة مركز شرطة كفر الدوار، وقالت الداخلية في بيان اليوم: «في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة فتاة مُلقاة بأحد الأراضى الزراعية كائنة بدائرة المركز وبها سحاجات وخدوش ولم يعثر على ثمة متعلقات».
 
وأضافت: «بالفحص تبين أن المجنى عليها (مقيمة – بدائرة المركز). وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (فتاة- مقيمة بذات المركز)».
 
وتابعت: «عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة انتقاما من المجنى عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفيًا، حيث قامت باستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعى يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجنى عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها».
 
وأوضحت: «عقب وصولها لمنزلها أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجنى عليها وقام بإخفائه بأرضه الزراعية». أمكن ضبط والدها وتم العثور على الهاتف المحمول، واتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى