حوادث البحيرة

ضياع الاحلام.. مصرع شاب وفتاة في حادث مروع أثناء العودة من زفاف عروسين في البحيرة

البحيرة نيوز – شعبان عطاالله
“ما بين طرفة عين وانتباهتها. يغير الله من حال إلى حال”، في اجزاء من الثانية، وفي لمح البصر، غيرت الاقدار احلام الشباب، وتحولت من خطط مستقبلية الي ضحايا في حادث تصادم لم يكن علي البال ، ولا في الحسبان.
اثناء العودة من زفاف احد رفقائهم الذى ودع حياة العزوبية وبدء حياة جديدة ، انقلبت سيارة ملاكي علي الطريق الزراعي، أمام قرية الفقي، مركز كفر الدوار، كان بداخلها 5 أشخاص، لقي شاب وفتاة مصرعهما بينما اصيب  3 أخرون بجروح وكسور.
لكل منهم حلم بداخلة، يمنى النفس الانتهاء من مرحلة التعليم ليبدء حياة جديدة، مع فتاة أحلامة ليكونوا سويا اسرة في وملاذا يلجئون الية عندما تضيق عليهم الارض.
لكن سرعان ما تحولت الاحلام الي ماضي وسط دماء واشلاء خلفها الحادث الاليم، الضحية الاولي “محسن الشيخ” 25 عامًا، يمني نفسه باقتراب حلمه في التخرج من من كلية الهندسة، وبدء حياته العملية، إلا أن القدر لم يمنحه الفرصة ليعيش هذا الحلم في الواقع، فخطفه الموت هو وصديقته ندى التي كانت تنتظر هي الأخرى موعد زفافها القريب، فيما أصيبت شقيقتها الصغرى وصديقين آخرين لهما في الحادث.
انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين وفاة كلًا من ندى صلاح عبد الحميد” 22 عامًا، ومحسن مصطفى الشيخ 25 عامًا، كما أصيب كل من: “عمر عصام محمد 19 عامًا، ومي صلاح عبدالحميد،، 17 عامًا، ومصطفى أحمد صبحي 19 عامًا” وجميعهم مقيمون كفرالدوار.
تم نقل المصابين لمستشفى كفرالدوار العام، والجثمانين لثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى