حوادث البحيرة

تفاصيل العثور علي جثة طالبة داخل غرفتها في كفر الدوار

عثر أهالي قرية في مركز شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة على جثة طالب بالمرحلة الثانوية، متوفية داخل منزلها في ظروف غامضة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى مركز كفر الدوار، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار يورد بلاغا من المستشفى العام بوصول “شهد وم” ١٧ سنة طالبة ومقيمة سيدي غازي دائرة المركز جثة هامدة، تم التحفظ على الجثة داخل غرفة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.
وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المجني عليه قرروا نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدتها مساء أمس، وأضاف والدها بالعثور على جثتها داخل حجرتها اليوم ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وعلى الفور أمر اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بالاشتراك مع ضباط الأمن العام وذلك من أجل المساهمة في سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى كفر الدوار، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

شاهد أيضا في البحيرة نيوز  غرق ثلاثة أشقاء من البحيرة بشاطئ في الساحل الشمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى