مراكز البحيرة

بالصور.. ام تفارق الحياة بعد وفاة إبنها بـ 3 أيام في البحيرة

توفت ام عقب وفاة ولدها الشاب حزنا علية، لتفيض روحها الي بارئها بعد 3 أيام من فراق فلذة كبدها، وحبل وريدها.

شيع المئات من الأهالي بقرية صفط الحرية التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، منذ قليل، جثمان والدة الطالب “فتحي حلمي أبو زيد”، والتي توفيت بعد وفاة ابنها بـ3 أيام حزنا وألمًا على نجلها الذي توفي في حادث تصادم قطار بمزلقان القرية.

وانطلقت الجنازة من مسجد القرية وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي بقرية صفط الحرية، حزنا على وفاة الأم التي توفيت بعد ابنها بأيام قليلة حزنًا عليه.

وكان الأهالي بقرية صفط الحرية، قد تلقوا نبأ وفاة الأم التي لحقت بابنها حزنا حيث تجمع الأهالي أمام منزل المتوفاة لتقديم واجب العزاء، وإنتظار تشييع الجثمان بمقابر العائلة عقب صلاة الجمعة.

فيما نعى شباب القرية عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، الأم التي لحقت بابنها حزنًا عليه، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، مطالبين بالدعاء لها.

وجدير بالذكر، أن غرفة الأزمات والكوارث بمحافظة البحيرة، تلقت بلاغًا من 3 أيام، يفيد بوفاة الطالب فتحى حلمى فتحى أبو زيد، نتيجة اصطدام قطار به أثناء عبوره مزلقان قرية صفط الحرية التابعة لمركز إيتاي البارود، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتم التصريح بدفن الجثة.

 

شاهد أيضا في البحيرة نيوز  إجراء 667 عملية جراحية للقضاء على قوائم الإنتظار بالبحيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى