غير مصنف

علي غرار واقعة قويسنا.. أهالي يعتدون علي طاقم تمريض بمستشفي إيتاي البارود

قام 6 أشخاص من اسرة واحدة بالتعدي بالضرب علي طاقم تمريض بمستشفي إيتاي البارود العام، علي غرار واقعة مستشفي قويسنا بداية هذا الاسبوع .

البداية عندما دخل مرافقوا احد المرضي المصاب بأزمة نفسية نتيجة استنشاق الادخنة المتصاعدة من حريق في احد اكوام قش الارز،تطورت الاحداث من مشادة كلامية الي صفعات وتشابك بالايدي ، وتطورت الامور للضرب المبرح وكدمات للطاقم الطبي .

في سياق متصل أمرت النيابة العامة اليوم بحبس ستة أشخاص أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالتعدي بالضرب على طبيب وطاقم تمريض وفرد أمن بمستشفى إيتاي البارود العام، وإتلاف أجهزة طبية بها.

واستمعت النيابة العامة لشهادة مدير المستشفى وأعضاء الطاقم الطبي المجني عليهم، والذين أكدوا اعتداء ذوي مريض بأزمة تنفسية عليهم، بعدما بادر أحدهم بصفع ممرضة لخلاف معها، فتدخل الطاقم الطبي للذود عنها، وفوجئوا باعتداء المتهمين عليهم وإحداث إصاباتهم وإتلاف أجهزة بالمستشفى، وقد عاينت النيابة العامة تلك التليفات بها.

وأكدت التحريات مبادرة المتهمين بالاعتداء على المجني عليهم وإتلاف الأجهزة، على خلاف إنكار المتهمين وادعائهم خلاف ذلك باستجوابهم، وعليه أمرت النيابة العامة بحبسهم احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى