فن وثقافة

حقيقة فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد المسرب على تويتر

شاهد: حقيقة فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد المسرب على تويتر. حيث ان عبد الرحمن وحيد يعتبر من أبرز الشخصيات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وذلك من اجل ان يحقق الشهرة الكبيرة في المجتمع العربي.

كما ان عبد الرحمن قد استطاع أن يجذب المتابعين إليه نظرا لمحتواه الهادف المقدم للجمهور، ولكن مع انتشار مقطع فيديو يظهر فضيحته على منصة التيك توك الاجتماعية، يذكر ان هناك عدد كبير جدا من المتابعين والرواد قد اهتموا بالحصول على مقطع الفيديو هذا من اجل الوقوف على تفاصيل الخبر بشكل واضح، فحيث قد تصدر البحث على محركات البحث عنه.

شاهد: حقيقة فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد المسرب على تويتر

ومن الجدير بالذكر ان عبد الرحمن وحيد منذ ولادته وهو يعاني من تشويه على يديه مما جعله مصدر تخويف من بعض الذين لا يشعرون بألم الناس وما يؤلمهم، حيث قد نشر عبد الرحمن وحيد الصور على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي،  كما ان هناك عدد كبير يقومون بالبحث عن مقطع فيديو لعبد الرحمن وحيد، ولكن في الحقيقة أنه لا توجد مقاطع فيديو لعبد الرحمن وحيد على موقع يوتيوب أو تويتر أو أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي ذات السياق فإن قضية عبد الرحمن وحيد يقتضي منا أن ننظر له بحنان وننظر إليه معاملة طيبة لمن يتعرض لبعض النقص في أيديهم وأطرافهم أو في بعض الحواس، حيث ان كل إنسان يتعرض لمثل هذه الظروف، وانه يجب معاملته بإنسانية ولطف، وذلك بدلاً من أن يقوم بهذه المعاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى